محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

بعد الرجوع لأسرة الأسير وفا إدريس كانت الإجابة نعم عمته تكون الشهيدة وفاء إدريس وقد سمي تيمنا بنضالها

blog by محمد بدر
Published On 5/1/2023

لعل أجواء الفعالية المليئة بالطاقة الإيجابية والإلهام هي التي كانت لا تزال سائدة على تفكير الثلاثة وهن في طريق العودة. كانت رهام غارقة في التفكير وهي تراقب طبيعة ألمانيا الخلابة من النافذة

blog by تمارة الخالد
Published On 5/1/2023

أقول الآن -آسفة غير مبالغة- إن بيوت المسلمين أصبحت تحيط بها ألسنة اللهب من كل جانب، خصوصًا في ظل التطور المستمر والمتسارع في كل مناحي الحياة.

blog by شيماء إسماعيل
Published On 4/1/2023

بشار الأسد وإن كان فاشلا في إدارة البلاد وعاجزا عن القضاء على فساد مسؤوليه الذي أكل الأخضر واليابس وأسهم بشكل كبير في انتفاضة الشعب ضد حكمه، إلا أنه يُحسن قراءة الأحداث.

blog by فاضل المناصفة
Published On 4/1/2023

وكانت مهمة رسولنا الكريم إبلاغ الرسالة والدعوة إلى الله عز وجل، وكانت دعوته ﷺ لتأسيس أعظم حضارة، وهذا ما اعترف به المؤرخون الغربيون في كل الأوقات.

blog by مريم اودادة
Published On 3/1/2023

أما حضور فلسطين في مونديال قطر فقد قيل فيه الكثير، وقد يكون أبرز ما قيل إنها المنتخب رقم 33 في البطولة، ونقول إنها كانت الأجمل بين الحضور.

blog by علي فريح أبو صعيليك
Published On 18/12/2022

لا صوت يعلو فوق صوت شيرين وحسام! ومن نكد الدنيا على المرء أن يرى حدوتة الجميلة والوحش ممتدة، ويكأنها وصلة طرب لا تُمل، يتحلّب ريق السمّيعة لتعاد عليهم مرة بعد أخرى، وهم في نشوة وسلطنة لا مزيد عليها.

blog by محمد الشبراوي
Published On 16/11/2022
شيرين عبد الوهاب

جئ بنظام دولة منقوص، وأثيرت النفعية بلا دولة فكانت النفعية بغياب السلطة أو الهيمنة عليها هي المصلحة العامة والمصلحة الشخصية في ذات الوقت

blog by محمد صالح البدراني
Published On 27/10/2022